منظمة شمس الأنسانية للمرأة والطفل

Shams Al-Insaniya Organization for Women & Child

أجتماع مع وزيرة البيئة

شاركت منظمة شمس الإنسانية للمرأة والطفل في الاجتماع الذي عقدته معالي وزيرة البيئة السيدة سروه عبد الواحد، بحضور نخبة من رؤساء منظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن البيئي ورؤساء الفرق التطوعية من مختلف المحافظات العراقية وإقليم كردستان.

وشهد الاجتماع الإعلان عن انطلاق “رابطة سفراء البيئة”، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وتوسيع نطاق الشراكة بين وزارة البيئة ومنظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية، بما يسهم في نشر الثقافة البيئية ومواجهة التحديات المرتبطة بتلوث المياه والتربة والهواء.

وأكدت معالي الوزيرة أهمية الدور التكاملي بين المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الرقابة البيئية ونشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع، مشيرةً إلى أن حماية البيئة مسؤولية مشتركة تتطلب تضافر الجهود والعمل المشترك

Scroll to Top